حقائق لعبة ورق الأكثر إثارة للاهتمام لم يكن لديك فكرة عنها

ليس هناك شك في أن لعبة ورق هي لعبة مثيرة للاهتمام وشعبية ومثيرة اكتسبت ثقة اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبة البلاك جاك لديها حقائق ممتعة يمكن أن تفاجئ حتى المستخدم الأكثر تاريخية. بعد كل شيء ، من المثير للاهتمام تعلم شيء جديد عن اللعبة القديمة.

كانت لعبة الحظ هذه تسمى سابقًا “واحد وعشرون” أو “واحد وعشرون”. مع مرور الوقت ، تمت إعادة تسمية اللعبة “جاك بلاك” لأن الاسم لم يتغير. تقريبا جميع مؤسسات المقامرة وجميع الكازينوهات الجديدة الأخرى على الإنترنت لديها أنواع مختلفة من لعبة ورق. يحب العديد من المستخدمين ذوي الخبرة لعب هذه اللعبة.

مشاهير العوامة

أولئك الذين يلعبون البطاقات بشكل احترافي ، بما في ذلك لعبة ورق ، يعرفون شخصيات مثل بن أفليك ومات دامون. والحقيقة هي أن نجوم هوليوود هؤلاء هم أيضًا منافسون جادون في المقامرة. لكن حتى اللاعبين المشهورين في حياتهم المهنية لديهم أخطاء ملموسة.
ذات مرة ، فاز بن أفليك ومات دامون بمليون “دولار” في نفس اليوم وفي كازينو من خلال لعب رهانات كبيرة. للاحتفال ، ترك مشاهير المؤسسة تلميحًا من 150.000 “خضر”.
هنا زوج آخر نذكره – 50 سنتًا و جاي زي. الفنانون من كبار المعجبين بالمقامرة. عندما يأتون إلى الكازينو ، يلعبون لعبة ورق عالية المخاطر فقط. على سبيل المثال ، استثمر مغني الراب 50 سنتًا والجميع في مشروعهم الخاص وقاموا بتطوير لعبة هاتف ذكي تسمى “50 العوامة سنت”.

أقصى فوز في لعبة ورق

قبل عقد تقريبًا ، حطم اللاعب المحترف دون جونسون جميع الأرقام القياسية الحالية وفاز بـ 15 مليون دولار في خمسة أشهر. كان محظوظًا بما يكفي لزيارة ثلاثة كازينوهات مختلفة خلال هذا الوقت. على الرغم من أنه قال وداعًا لهذه الأموال بسرعة ، إلا أن كازينو تروبيكانو وصل ، راهنًا بـ 800000 دولار حتى انهار تمامًا.

لكن دون جونسون هو الآن ضيف شرف في مؤسسات الألعاب الكبرى. يسعد أصحاب الكازينو بتقديم جميع أنواع الامتيازات والخصومات والمزايا والجولات. لا شك أن هذا الشخص قد دخل بالفعل في تاريخ الكازينو حيث كان لدى جونسون خطوط بيضاء عندما كان محظوظًا. مع خسارة 500،000 دولار ، تمكن اللاعب من إلغاء خصم 20 ٪ ، مما يشير إلى قدرته على إجراء مفاوضات تجارية.

كانت هناك حالة حقق فيها دون جونسون حوالي 6 ملايين دولار على نفس الطاولة وضرب كل من حوله. وصفق له جميع المشاركين والمتفرجين على وقوفه ، وكانت المباراة استثنائية. ومع ذلك ، لم يتوصل كازينو تروبيكانو إلى اتفاق مع المحترفين ولم يتنازل عن الدين.

على الرغم من جميع النزاعات مع ممثلي مؤسسات الألعاب ، ظل جونسون معبودًا ليس فقط للعديد من الوافدين الجدد. يتم دراسة تكتيكاته واستراتيجياته من قبل الخبراء ويتعلمون من الأخطاء. وفقا لدون نفسه ، فاز بكل شيء إلى حد ما.

لكنه لاحظ أيضًا أن حصة السعادة رافقته في الأيام التي كانت مواتية له. لا تشكر الكازينو في كل فرصة ، والذي قدم مع ذلك تنازلات وخلق في ذلك الوقت ظروفًا مثالية لذلك.

Author: admin