فن وعلم ألعاب البلاك جاك المحترفين

جاك بلاك هي لعبة كازينو شهيرة يمكن تعلمها بسرعة ، ولكنها تستغرق وقتًا أطول لإتقانها. يستغرق تطوير الاستراتيجيات اللازمة لتصبح محترفًا وقتًا وجهدًا وانضباطًا. إليك بعض النصائح الرائعة للعب البلاك جاك:

فهم جميع القواعد:

الخطوة الأولى لتصبح لاعبًا محترفًا في لعبة ورق هو فهم جميع القواعد. لا تقبل بالأساسيات ، كما يفعل الكثيرون ، مثل الضرب واللصق. تقدم اللعبة أكثر من ذلك بكثير: قواعد مثل مضاعفة ، وتقسيم ، والحصول على التأمين هي عناصر مهمة إذا كنت تريد أن تكون محترفًا. ستؤدي معرفة جميع الخيارات المتاحة إلى زيادة فرصك في أن تصبح محترفًا.

اتخاذ القرار الفوري:

يمكن للاعب البلاك جاك المحترف اتخاذ القرارات دون التفكير مرة أخرى. كلما زادت الخبرة التي اكتسبتها والمزيد من المهارات التي طورتها ، أصبحت أفضل لاعبًا. لا حرج في التمسك باستراتيجية أساسية وتذكرها. إنه نظام أكثر أمانًا من الاعتماد على الحدس أو الأمل.

عد البطاقة:

إنها مهارة مهمة يفهمها جميع لاعبي البلاك جاك المحترفين ويستخدمها الكثيرون. يبدأ عد البطاقات في المنزل ، غالبًا عن طريق تبديل اللعبة ثم عد اللعبة بأكملها. بالنسبة للأنظمة المتوازنة ، يجب أن تنتهي بـ 0 لتعرف أنك على الطريق الصحيح.

يؤدي عد البطاقات بشكل أساسي إلى تحويل الميزة على الكازينو ، ولهذا السبب تحظر الكازينوهات غالبًا عدادات البطاقات إذا كان بإمكانها الإمساك بها. إنه ليس غير قانوني ، فقط مستاء. ولكن إذا كنت تريد كسب العيش من لعبة ورق أو لعبة بشكل عام ، فأنت ممتلئ ، فعليك أن تخاطر. فقط تأكد من وجود بعض الكازينوهات التي يمكنك الذهاب إليها إذا تم حظرك من قبل زوجين!

فهم جيد لنظام نظام بيستينج:

تلعب أنظمة المراهنات أيضًا دورًا في نجاح لاعب لعبة ورق محترف. أنظمة مثل مارتينجال ، حيث يتم مضاعفة الرهانات في كل مرة يتم فيها فقدان توزيع الورق ، تكون مربحة لهم على المدى الطويل. يمكن أيضًا استخدام لغة لغة الجسد لتحقيق النجاح من خلال لعب لعبة ورق حقيقية ، على غرار لعبة البوكر.

حجم التمويل:

كما أن حجم رصيده مهم للغاية. هذا يرتبط مباشرة بما يمكن أن تتوقعه. يراهن اللاعبون المحترفون بين 300 و 500 ضعف متوسط ​​الرهان للفوز بما يكفي لكسب العيش من لعبة ورق. مع رصيد وظيفي يبلغ 50000 دولار ، يبدأ معظمهم بمراهنات تتراوح بين 50 و 100 دولار لكل يد. ونتيجة لذلك ، سيحاولون كسب 100 ألف دولار على الأقل سنويًا.

Author: admin