يمكنك كسب لقمة العيش من الروليت؟

هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك دفع فواتيرك على الروليت؟ في الواقع ، يمكن أن تحقق لعبة الحظ هذه دخلاً مستقرًا ، ولكن فقط إذا كانت لديك المهارات المناسبة والاستراتيجية الصحيحة وخطة اللعبة المناسبة.

لا شيء من هذا يضمن الفوز ، لكنه بالتأكيد يساعد على زيادة فرصك في الفوز. الآن دعونا نناقش استراتيجيات الروليت المختلفة التي يمكن أن تساعدك على الفوز في اللعبة وتحليل ما إذا كان هذا يمكن أن يكون مصدرًا منتظمًا للدخل. لتبسيط ذلك ، نقوم بتصنيف هذه الاستراتيجيات بناءً على شهية المخاطرة لدى اللاعب واحتمالات الفوز على أنواع مختلفة من الرهانات.ألعاب الروليت عالية المخاطر

إذا كنت تستمتع بلعب الروليت عالي المخاطر ، فأنت بحاجة إلى جيب عميق والتركيز على الرهان الداخلي. يمكنك زيادة فرصك في الفوز في كل لعبة روليت عن طريق اختيار العجلة المناسبة. قد يبدو الأمر غريباً ، لكن الخبراء يقولون إن الحافة المنزلية هي 5.26٪ في الروليت الأمريكية و 2.7٪ في الروليت الأوروبية. إذا كنت مهتمًا بالروليت الأوروبية ، فيمكنك اختيار روليت عالي الرهان على مقامر الروليت.

ألعاب الروليت متوسطة المخاطر

أسهل طريقة لزيادة فرصك في الفوز في لعبة الروليت هي وضع رهانات زاوية متعددة. ومع ذلك ، يرتبط هذا بدفع عائد منخفض. لجعلها مربحة ، تحتاج إلى استراتيجية جيدة. يمكنك اتباع حيلة بسيطة حيث تضع رهانات زاوية متعددة – الأول سيكون رهان عشوائي ، ولكن سيتم وضع ما يلي حول الرقم الفائز.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون عدد الرهانات هو نفسه للرهانين الأولين ، ولكن لكل رهان ثالث تضيف الخسائر من أول مباراتين وتضربها في اثنين. والنتيجة هي الآن المبلغ الذي عليك المراهنة عليه في الجولة الثالثة. لذلك إذا لم تفز في الجولات الست ، فعليك التوقف لأنه سيكون من الصعب تعويض جميع الخسائر. نظرًا لأن هذه الاستراتيجية تنطوي على مخاطر أقل وفرص أعلى للفوز ، فهي موثوقة لأولئك الذين يرغبون في كسب العيش من لعبة الروليت.

ألعاب الروليت منخفضة المخاطر

يشير هذا إلى الرهانات التي تقدم عائدًا بنسبة 1: 1 أو 2: 1 ، على سبيل المثال الرهانات الفردية أو الرهانات الملونة أو عشرات الرهانات. ومع ذلك ، هذا مناسب لأولئك الذين يمكنهم استثمار مبلغ أكبر ولا يخشون المخاطرة به بالكامل. هذا لأنه يجب عليك استثمار نفس المبلغ أو مبلغ أعلى إذا كنت ترغب في كسب 50 دولارًا من رهان دفع 1: 1. لذلك إذا لعبت رهانات منخفضة ، فلا يمكنك كسب ما يكفي من المال لكسب الرزق.

لعبة الروليت هي لعبة حظ ، وبغض النظر عن النظرية أو الاستراتيجية التي تستخدمها ، فإنها يمكن أن تزيد فقط من فرصك في الفوز. ومع ذلك ، إذا كنت عازمًا على القيام بذلك ، يجب عليك وضع رهانات الروليت متوسطة المدى. وذلك لأن فرص الفوز أعلى من الرهانات الفردية. من ناحية أخرى ، تعد ألعاب الروليت منخفضة المخاطر ممتعة للغاية ، ولكنها ليست أفضل طريقة للحصول على دخل منتظم من لعبة الروليت.

Author: admin